يحتوي جهاز "آيفون" (iPhone) على تطبيق كاميرا خفية ربما لا يعرف بوجوده أغلب مستخدمي الآيفون، التطبيق سهل الاستخدام جدا ويمكّنك من تكبير الأشياء وحتى التعرف عليها.

يطلق على التطبيق "ماغنيفاير" (Magnifier) أو المكبر، وهو يوفر تكبيرًا ملحوظًا للخطوط بحيث يمكّنك من قراءة نص صغير.

كما يمكنك أيضًا من فحص الأشياء الصغيرة باستخدام ميزة "آبل" (Apple) الذكية، بل إنه يحتوي على مرشحات ألوان خاصة لتسهيل رؤية بعض الأشياء.

وهناك طريقة واحدة للعثور على التطبيق، هي ببساطة البحث عنه، وذلك بالسحب إلى الأسفل؛ من أعلى الشاشة الرئيسة، ثم كتابة "المكبر" (Magnifier).

كيف تُظهر المكبر على شاشتك؟

قد يكون من المفيد وضع التطبيق في مكان واضح على شاشتك الرئيسة لاستخدامه في المستقبل.

يمكنك أيضًا استخدام الزر الجانبي لفتح المكبر، وذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ثم إدخال إمكانية الوصول والبحث عن اختصارات إمكانية الوصول.

ثم قم بتمكين المكبر لإعداد "النقر الثلاثي على الزر الجانبي"، الآن عندما تنقر 3 مرات فوق الزر الجانبي سيفتح تطبيق المكبر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.