محليات

مقتل الطفل عمار حجيرات 3 سنوات برصاص طائش بالحديقة العامّة

لقي الطفل عمران محمد الشيخ حجيرات البالغ من العمر 3 سنوات مصرعه جرّاء إصابته برصاصات طائشة أطلقت في بئر المكسور، عندما كان يلعب في الحديقة العامّة بالبلدة!

وكانت قد أفادت مصادر طبيّة ظهر اليوم الخميس أنّ الطفل أصيب بجراح بالغة الخطورة وقد قامت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعافات الأولية له ونقله لمشفى رمبام في حيفا بحالة حرجة وهو فاقد للوعي.

ولاحقًا أعلن في المستشفى عن وفاته.

وبحسب المعلومات الواردة فإنّ الطفل أصيب جرّاء رصاص طائش خلال تواجده في حديث ألعاب بالبلدة.

وأشارت مصادر محلية إلى أنّه أصيب برصاصتين في الرقبة والرأس علمًا أنّه لم يعرف مصدر إطلاق النار حتى الان.

وقال المضمدان في نجمة داوود الحمراء، يافا غدير وأحمد أبو الهيجا حول الحادثة المؤسفة:"لدى وصولنا الى المكان شاهدنا حالة من الفوضى وتجمعًا كبيرا للمواطنين، اقتربنا ورأي الطفل ملقى على الأرض وهو ينزف ويعاني من جراح عميقة وفاقدا للوعي في حديقة (منتزه) بالبلدة".

وأضافا:"الطفل كان بدون نبض ولا يتنفس، أجرينا له الإسعافات الأولية وعمليات الإنعاش ونقلناه على وجه السرعة الى المستشفى وسط محاولات لانقاذ حياته وهو بحالة حرجة جدًا"، كما أفاد .

لاحقًا، أفاد الناطق بلسان شرطة الجليل أنّه:"تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول إطلاق رصاص بورشة بناء في بلدة بئر المكسور، ما أسفر عن إصابة طفل تواجد في حديقة ألعاب تبعد نحو 300 متر عن مكان إطلاق النار بجراح بالغة الخطورة وقد نُقل الى المشفى وهو بحالة حرجة ، حيث وصلت الى المكان قوات معززة من الشرطة وباشرت اعمال البحث والتحقيق"، بحسب البيان.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.