عربي

أصالة تُهدي زوجها أغنية من كلماته وتشكره على “عمرها الذي بدأ معه”

طرحت المغنية السورية أصالة أغنية جديدة باللهجة الخليجية حملت عنوان "حنين"، وأهدتها إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، كاتب كلمات الأغنية.

إذ نشرت أصالة مقطعاً من الأغنية التي صدرت، الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول 2021، عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بتعليق: "بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شُفت.. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك".

وقالت أصالة إن الأغنية التي كتبها زوجها، قامت هي بغنائها من أجله، كما قدمت له الشكر على "عمرها الجديد الذي ابتدأ معه"، وأنه شفاها ودللها وراعها ولم ييأس منها في أي لحظة.

أيضاً عبَّرت عن ثقتها الكاملة في فائق، وحملها له المحبة والوله، وقد عبرت عن هذه المشاعر بأفضل ما تملك، وهو صوتها الذي تغني به. على صعيد آخر، فقد حصدت هذه الأغنية عبر حساب أصالة الرسمي على يوتيوب أكثر من نصف مليون مشاهدة في أول 20 ساعة فقط من نشرها.

قبل أسبوعين، لفت مشهد رومانسي من فائق إعجاب الجمهور، حينما صعد إلى المسرح خلال إحياء زوجته حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض، وقام بخلع عباءته ووضعها على كتفها لتدفع عنها برودة الطقس.

وقد انتشر مقطع فيديو يوثق صعود فائق على خشبة المسرح لتقف أصالة من على كرسيها حيث كانت جالسة تغني أمام الميكروفون، ثم قام بخلع عباءته ووضعها على كتفها.

في تلك اللحظة حاول شخص يبدو أنه أحد فريق عمل المغنية السورية إنزال فائق من على المسرح، ويبدو أنه ظن أنه أحد أفراد الجمهور وليس زوج أصالة، إذ تدخل شخص آخر من فريق العمل وأنزل الشخص الأول الذي كان على وشك إبعاد فائق عن زوجته.

وقد نال هذا التصرف إعجاباً من جمهور أصالة حاضري الحفل الذين صفقوا بشدة في تلك اللحظة، كما نال انتشاراً واستحساناً عبر الشبكات الاجتماعية، وأثنى كثيرون على التصرف اللبق من فائق، رغم أن آخرين اعتبروه ظهوراً إعلامياً تم بترتيب مسبق، خصوصاً مع استغناء أصالة عن العباءة في مقاطع فيديو تالية، حيث سقطت من فوق كتفها ولم تستخدمها لتدفئة نفسها لاحقاً.

يُذكر أن المغنية البالغة من العمر 52 عاماً كانت قد عقدت قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن في 12 سبتمبر/أيلول 2021، وهو الزوج الرابع لأصالة، وهو شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر 52 عاماً، كما أنه مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم في المملكة العربية السعودية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.