عالمي

مسلسلات ستختفي من نتفلكس 2022

فوجئ مشتركو نتفليكس بالإعلان عن العديد من الأعمال الفنية التي ستتخلى عنها منصة البث بحلول نهاية عام 2021 بعد انتهاء حقوق عرضها، من بينها مسلسلات شهيرة طالما كان لها عشاقها.

وعلى رأس تلك الأعمال جاء "الأصدقاء" أو "فريندز" (Friends)، و"الهروب من السجن" أو "بريزن بريك" (Prison Break) و"عائلة عصرية" أو "مودرن فاميلي" (Modern Family)، و"فتاة جديدة" أو "نيو غيرل" (New girl)، و"كيف قابلت أمكم" أو "هاو آي مت يور مذر" (How I Met Your Mother).

وقوبلت تلك الخطوة بغضب واستهجان من الجمهور في الوطن العربي، خاصة بسبب رحيل "الأصدقاء"، المسلسل الأقرب لقلوب الآلاف؛ بل على الأغلب الملايين، ليبدأ محبوه بالتهديد بإلغاء اشتراكاتهم على نتفليكس من جهة والبحث عن منصة أخرى ستوفره أو الإعلان عن اللجوء إلى المواقع المقرصنة المنافسة حتى تراجعت نتفلكس وأعادت مسلسل الاصدقاء لمجموعتها.

ما هو تعليقك على قرار نتفلكس؟ شاركنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.