محليات

أجواء مشحونة ومواجهات مستمرة في حي العيسوية بالقدس

::
::


أجواء مشحونة في حي العيساوية بالقدس وإلقاء عبوة ناسفة بإتجاه شاحنة المياه العادمة بعد تكرر المواجهات بين الشبان والقوات الاسرائيلية في الحي.

تسود أجواء مشحونة جدًا في حي العيساوية في مدينة القدس، حيث تم إدخال قوات كبيرة من الشرطة وحصل على إثر دخولها مواجهات بين الطرفين، وقام العشرات من الشبان بإلقاء ألعاب نارية باتجاه قوات الشرطة كذلك إلقاء زجاجة حارقة بإتجاه شاحنة المياه العادمة خلال عملية الرش لتفرقة المتظاهرين.

وقال السكان:" الحي يشهد مواجهات منذ أكثر من عام، بسبب اقتحامات الشرطة اليومية، ولا بدّ من وقف هذه السياسة الاستفزازية وتدخل كل الجهات المسؤولة من أجل وقف القنابل والغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي والاعتقالات والكثير من الأضرار".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.