ايتيكيت

رجل يعود من العمل ليجد منزله قد بيع دون علمه.. دخلوه وأزالوا جميع الأثاث بغيابه!

أصيب رجل بريطاني بالصدمة حينما تلقى اتصالاً هاتفياً من جاره يخبره أن أحداً ما أشعل الضوء داخل منزله حيث يعيش وحيداً، ولكن هول المفاجأة لم ينتهِ عند هذا الحد عندما عاد إلى بيته ليجد شخصاً آخر يدعي شراء المنزل وامتلاكه.

الحادثة الغريبة وقعت في مدينة لوتن الإنجليزية، حسب ما قالت صحيفة independent البريطانية الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، حينما اكتشف ريفيرند مايك أن المنزل الذي امتلكه لثلاثين عاماً بيع دون علمه بينما كان بعيداً في العمل.

كان ريفيرند مايك هول في نورث ويلز حين تلقى اتصالاً من جاره في أغسطس/آب 2021، يخبره أن أحدهم أشعل الأضواء داخل المنزل الواقع في مدينة لوتن الإنجليزية.

عاد هول أدراجه في الصباح التالي ليجد أن قفل الباب على شرفة منزله قد استُبدل، وأُخلي المنزل من كل المتعلقات وامتلأ بالعاملين.

اتصل هول بالشرطة، لكن عامل البناء استدعى والد المالك الجديد، الذي أخبره أنه اشترى المنزل في يوليو/تموز 2021.

قال هول لبرنامج You and Yours الذي يُذاع على القناة الإذاعية الرابعة التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: "ذهبت إلى الباب الأمامي، وحاولت أن أفتحه بمفتاحي، لكنه لم يفتح، وإذا برجل يفتح الباب لي".

تابع: "دفعت الرجل ودخلت إلى المنزل. لم أكُن أعلم حقاً ما الذي كان يفعله هناك".

أضاف: "كانت صدمة رؤية المنزل مجرداً تماماً من المفروشات، كان كل الأثاث، والسجاد، والستائر، وكل شيء قد أُخرج من المنزل".

من جانبها، أخبرت الشرطة هول أن الأمر لم يكن احتيالاً، وإنماً إشكالاً مدنياً، فيما فتحت تحقيقاً في الواقعة بعد أن وجدت رخصتي قيادة وحسابين بنكيين باسم هول قد استُخدمت لبيع المنزل. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.