محليات

الزرازير| مقتل الشاب فادي غريفات (24 عامًا) إثر حادث إطلاق النار يوم أمس

 لقي الشاب فادي غريفات (24 عامًا) مصرعه مساء أمس الإثنين إثر تعرضه لإطلاق رصاص في بلدة الزرازير - حي الغريفات.

وكانت قد أجرت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء محاولات إنعاش للشاب، حيث وصفت حالته بالحرجة وقد تمّ نقله الى المستشفى لاستكمال العلاج ولاحقا تمّ إقرار وفاته.

وتواجدت في المكان قوات الشرطة التي باشرت التحقيقات والبحث عن مشتبهين، إضافة الى تحليق طائرة مروحية شرطية فوق البلدة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"شرعت شرطة إسرائيل بالتحقيق في حادثة إطلاق نار على مركبة في قرية زرازير.

ونتيجة لإطلاق النار، أصيب شخص يبلغ من العمر 24 عامًا بجروح خطيرة، وبعد إصابته، تم إقرار وفاته على يد الطاقم الطبي (وفق مصادر طبية).

ويذكر أنّ خلفية إطلاق نار نزاع بين مجرمين.سارع بالوصول قوات كبيرة من الشرطة، برفقة أفراد التشخيص الجنائي وقاموا بإغلاق مكان الحادث. في هذه المرحلة، يتم جمع الأدلّة والبيانات والتحقيق في الحادث.". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.