عالمي
youtube

شاهد بالفيديو: امرأة سعودية تُدمر محلًا تجاريًا بسيارتها.. حطَّمت واجهته الزجاجية..

امرأة سعودية تدمّر واجهة محل تجاري خلال تدريب قيادة..

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الأربعاء 18 أغسطس/آب 2021، مقطع فيديو مصور يظهر اقتحام مركبة لأحد المحالّ التجارية وتحطيم واجهته الزجاجية وإحداث أضرار فيه.



ظهرت في الفيديو سيارة تستعد للتوقف أمام أحد المحلات، إلا أنها اندفعت بشكل مفاجئ نحو المحل المقابل فحطمت واجهته الزجاجية...

بينما أظهرت زاوية أخرى لكاميرا المراقبة اقتحام السيارة للمحل، ودهسها أحد الأشخاص بداخله، وإحداثها أضراراً فادحة بمحتوياته.


كما ظهر في المقطع المتداول نزول أحد الأشخاص من المقعد المجاور لمقعد السائق دون أن ينزل الجالس على مقعد القيادة، الذي أكد عدد من متداولي المقطع أنه امرأة كانت تتدرب على القيادة، لكنها لم تتمكن من إيقاف السيارة.

يُشار إلى أنه حتى 24 من يونيو/حزيران 2018، لم يكن مسموحاً للنساء بقيادة السيارات في المملكة المحافظة، بعدما اعتبر رجال دين متشددون، على مدى عقود، أن السماح للمرأة بقيادة السيارة سيؤدي إلى الاختلاط بين الجنسين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.