محليات
Wikipedia

الشرطة تعتدي وتعتقل 3 أشخاص من الجديدة المكر


تحدث المهندس عبيد عبيد، القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي في بلدة الجديدة المكر، عن لحظة إعتقاله وإعتقال الأخوة لؤي رشيد وعبد ياسين أمس في مظاهرة سلمية نظمها أهالي البلدة من أجل الاحتجاج على قرار مصادرة أراضيهم لصالح مخطط شارع ٦، وفي حين أن المظاهرة تمت مع موافقة رئيس قسم الشرطة في كفر ياسيف إلا أن بعض العناصر بقرارٍ فوري من نائب مدير القسم قاموا بالإعتداء على المدنيين في محاولة لاستمرار سياسات التضييق والخناق التي تنتهجها حكومة نتنياهو تجاه المواطنين العرب في جميع بلداتنا.

بالإضافة إلى إغلاق الشرطة لمدخل الجديدة المكر ومحاولة منع أهالي القرية من حقهم في الاحتجاج على مصادرة 1000 دنم من أراضيهم، تم الإعتداء بالضرب على المعتقلين وتقييد حركتهم بالأصفاد. تم إطلاق سراح المعتقلين بعد نحو ثلاث ساعات من دون توجيه التهم بعدما أوضح مقطع فيديو وحشية الشرطيين في التعامل مع المتظاهرين السلميين.


::
::
 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.