محليات
Shutterstock

مُعامل انتشار كورونا يتراجع ولا بلدات حمراء في البلاد

أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم، الأربعاء، بتسجيل 442 إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس، إثر إجراء 44.746 فحصا وكانت نسبة الفحوصات الإيجابية للفيروس 1%.

ويوجد اليوم 7844 مريضا بكورونا مؤكدا، 593 منهم يرقدون في المستشفيات، بينهم 396 مريضا بحالة خطيرة. ويخضع 202 لتنفس اصطناعي. وبلغت حصيلة الوفيات 6206 منذ بداية الجائحة.

وأضافت الوزارة أن 5,236,351 مواطنا تلقوا الجرعة الأولى من التطعيم باللقاح المضاد لكورونا، فيما تلقى 4,764,656 مواطنا الجرعة الثانية.

وقال مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية، البروفيسور حيزي ليفي، للإذاعة العامة الإسرائيلية "كان"، اليوم، إن "العقود لشراء شحنات من لقاحات مضادة لكورونا جاهزة وبحاجة إلى تمويل ورصد ميزانيات من قبل وزارة المالية، لكن إلى الآن لم يتم المصادقة على الميزانيات اللازمة"، رافضا الادعاء بوجود إشكاليات بالعقود تحول دون التزود بلقاحات كورونا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.