بمناسبة يوم الاسرى، استضافت مدرسة الشاغور الثانوية اليوم الثلاثاء، امام وخطيب "مسجد ابو بكر الصديق" في مجدالكروم، الشيخ محمد كيوان، في محاضرة حول الزواج العُرفي والزواج المبكر في مجتمعنا العربي. والقى الشيخ محاضرته على مسامع مئات الطلاب في المدرسة مبيناً ومحذراً من خطورة الزواج العرفي على الرغم من شرعيته اذا ما توافرت فيه الشروط المطلوبة، وعدد في شرح طويل مساوئ هذا الزواج وما يمكن ان ينتج عنه من مترتبات غير مطلوبة وغير مقبولة. كما تطرق كيوان، في محاضرته الى ايجابيات وسلبيات الزواج المبكر في مجتمعنا واثره على المقدمين على مثل هذه الخطوة او قد فعلوا. وقد لاقت المحاضرة قبولاً كبيراً بين الطلاب والحضور لما ابرزه الشيخ من منافع ومساوئ لهذه الظاهرة وانعكاساتها على المجتمع برمته.

بمناسبة يوم الاسرى، استضافت مدرسة الشاغور الثانوية اليوم الثلاثاء، امام وخطيب "مسجد ابو بكر الصديق" في مجدالكروم، الشيخ محمد كيوان، في محاضرة حول الزواج العُرفي والزواج المبكر في مجتمعنا العربي.

والقى الشيخ محاضرته على مسامع مئات الطلاب في المدرسة مبيناً ومحذراً من خطورة الزواج العرفي على الرغم من شرعيته اذا ما توافرت فيه الشروط المطلوبة، وعدد في شرح طويل مساوئ هذا الزواج وما يمكن ان ينتج عنه من مترتبات غير مطلوبة وغير مقبولة.

كما تطرق كيوان، في محاضرته الى ايجابيات وسلبيات الزواج المبكر في مجتمعنا واثره على المقدمين على مثل هذه الخطوة او قد فعلوا. وقد لاقت المحاضرة قبولاً كبيراً بين الطلاب والحضور لما ابرزه الشيخ من منافع ومساوئ لهذه الظاهرة وانعكاساتها على المجتمع برمته.

































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.