محليات
shutterstock

اصالة سلطاني تعرضت للضرب من قبل حارس الامن في اور يهودا

:
:


  اصالة سلطاني من مدينة الطيرة في منطقة المثلث،

  تعرضت لاعتداء عنصري، على يد حارس أمن خلال توجهها لعملها في "سوبر فارم" في "أور يهودا"، تسبب لها بأذى جسدي. وعلى إثر الاعتداء أحيلت الشابة سلطاني إلى مستشفى "تل هشومير" لتلقي العلاج؛ وفي أعقاب ذلك قدمت شكوى للشرطة التي فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات الاعتداء وجرى فصل حارس الأمن من وظيفته بعد مراجعة كاميرات المراقبة في المكان.

إعلان

قالت: "عند وصولي صباحا إلى مكان عملي في مجال الصيدلة بأور يهودا، ومع دخولي إلى المجمع التجاري ودون سابق إنذار قام حارس الأمن هناك من أصول أفريقية باعتراض طريقي وأقدم على ضربي بواسطة ذراعه في القسم العلوي من جسدي".

وأضافت أنه "للوهلة الأولى فوجئت مما حصل خصوصًا وأنني أداوم في عملي هناك منذ سنتين، وبدوري حاولت حماية نفسي ورغم تدخل المتواجدين في المكان إلا أنه استمر في الاعتداء علي وحاول تصويري دون أي مبرر سوى تفقد محفظتي رغم أنه لم يطلب مني ذلك عند دخولي إلى المجمع

لاعتداء عنصري، على يد حارس أمن خلال توجهها لعملها في "سوبر فارم" في "أور يهودا"، تسبب لها بأذى جسدي. وعلى إثر الاعتداء أحيلت الشابة سلطاني إلى مستشفى "تل هشومير" لتلقي العلاج؛ وفي أعقاب ذلك قدمت شكوى للشرطة التي فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات الاعتداء وجرى فصل حارس الأمن من وظيفته بعد مراجعة كاميرات المراقبة في المكان.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد