محليات
shutterstock

صرخة يطلقها الممرضون بمستشفى كابلان لتحسين ظروف عملهم

اذاعة الشمس


[[audio id=569817]]

بدأ الممرضون والممرضات في مستشفى "كابلان" منذ عدة ايام بخوض نضال، يطلقون من خلاله صرخة، يطالبون من خلالها الحكومة والجهات الرسمية، دعمهم من خلال زيادة الموظفين والملاكات والميزانيات، وتحسين ظروف عملهم.

وحول اسباب واهداف هذا النضال تحدثت اذاعة الشمس مع د.صلاح شلابنة، رئيس نقابة الممرضين والممرضات، وعضو لجنة مركزية في "هستدروت هموريم".

والنضال الذي يخوضه الممرضون هناك ليس بجديد، اذ انهم احتجوا في السابق على ذات الأسباب.

وأشار د.صلاح الى ان الجهات الرسمية تعد فقط بالاستجابة للمطالب وتقديم المساعدة والدعم، لكن دون تنفيذ فعلي.

ويعاني العاملون هناك مثل باقي المستشفيات من الاكتظاظ والازدحام في اعداد المرضى، لافتا د.صلاح شلابنة الى ان الوضع مزري في المستشفى على كافة المستويات، خاصة في اقسام الأمراض الباطنية، وأن القادم اسوأ اذا استمر الوضع هكذا.

ونوه د.صلاح خلال حديثه الى ان الجمهور يمكنه ان يصل اليوم الى المستشفى، ولذا فالمرضى يصلون بأعداد كبيرة، بعكس ما كان خلال فترة الإغلاق، واصبح الوضع في المستشفى مختلطا ما بين المرضى العاديين ومرضى الكورونا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.