محليات
shutterstock

تهجم وتهديد بالاغتصاب تتعرض لها نسويات ينشطن بمواجهة العنف ضد النساء

اذاعة الشمس

قالت رفاه عنبتاوي مديرة جمعية كيان، حول التهديدات التي تلقتها جمعية كيان، بسبب نشاطها في مواجهة العنف ضد النساء:

"هناك هجمة شرسة ممنهجة من قبل مجموعات كبيرة جدا، تترصد وتتربص لكل عمل ونشاط وظهور اعلامي وحضور بمواقع التواصل الاجتماعي، وحتى نشاطات في الحقل".

وأضافت: "نحقق في الموضوع، ونلاحظ من خلال مواقع التواصل ان هناك مجموعات تقف بالمرصاد لكل عمل حقوقي ونسوي لكل عمل نقوم به، خاصة في الضفة وقطاع غزة، وفي الداخل".

وتابعت: "الهجمة تطال ايضًا ناشطين رجال يدعمون ويساندون هدفنا بتحقيق العدالة، والحد من كافة اشكال التمييز العنصري، والجمة في تزايد كبير، ووصلت حد عوضا عن التشهير والتهديد، وصلت حد التهديد بالاغتصاب، وهذا بحد ذاته جريمة".

واردفت: "قدمنا شكوى بمشاركة منظمات عدة الى النائب العام للشرطة الفلسطينية، مطالبات بالتحقيق بشكل فوري، فلا يمكن السكوت عن هذا الموضوع، وفحص اذا كانت جهات رسمية تقف خلف هذه التهجمات". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.