محليات
מד"א

افتتاح محطة فحص كورونا في وادي عارة ومباشرة العمل


باشرت محطة فحص الكورونا المتنقله عملها ظهر اليوم في عرعرة وافيد انه ستقام محطة فحص في احدى بلدات النقب قريبا جدا. وقال د. الطيبي: كل من يشعر بعوارض مثل السعال او السخونه او الهزال او ضيق التنفس ان يتصل بمركز 101 ويطلب اجراء الفحص. لا مكان للتردد وتعريض انفسنا وعائلاتنا للخطر.


وبدأت الفحوصوت اليوم الاثنين الموافق 30.3.2020 في منطقة وادي عارة، وتحديداً في الساحة المقابلة لقاعة ميس الريم في بلدة عرعرة، وهي المحطة الأولى التي تفتتحها نجمة داود الحمراء في البلاد للمجتمع العربي، بعد ضغوطات شديدة من قبل نواب القائمة المشتركة ورؤساء السلطات المحلية العربية واللجنة القطرية ولجنة المتابعة.


اليوم سيتم بدء العمل بمحطة الفحص لفيروس كورونا، ولكل من يعاني من أعراض هذا الفيروس مثل درجات حرارة مرتفعة، سعال وضيق نفس وغيرها من الأعراض المميزة لهذا الفيروس، أن يتصل على مركز نجمة داود 101 ويطلب إجراء الفحص، والفحص بسيط جدا وسريع، ويستغرق دقائق معدودات، وهو داخل السيارة حتى. والمركز في وادي عارة سيكون متنقلاً لكافة البلدات العربية، وسيكون أكثر من مركز واحد، حيث سيتم فتح مركز آخر في منطقة النقب وآخر في الجليل قريباً جداً.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع المحامي مضر يونس، رئيس اللجنة القطرية، وكذلك مع المضمد وسام زعبي من نجمة داوود الحمراء. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.