محليات
wikipedia

مواطنو القرى غير المعترف بها في النقب، بين صعوبات الحياة ومخاطر انتشار الكورونا


في ظل تفشي فيروس الكورونا في البلاد، باتت هناك حاجة ماسّة لحملات توعية وإرشاد للمواطنين، بهدف التقيد بإجراءات الحذر والوقاية، لمنع تفادي نقل العدوى وانتشار الفيروس والمرض.


وبدأ ناشطون في منطقة النقب، بحملة توعية للمواطنين هناك، من خلال مؤسسة عربية يهودية، وبخاصة في القرى غير المعترف بها، بهددف نقل المعلومة والمعرفة حول هذا الفيروس، وكيفية الوقاية منه، والتعريف بالإجراءات والتعليمات الجديدة، التي يجب على كل مواطن تطبيقها لحماية نفسه وعائلته.


يُذكر ان سكان القرى غير المعترف بها في النقب، يعانون اوضاعًا معيشية صعبة، وسوء البنية التحتية ونقص في الخدمات الحياتية ومنها الصحية، وتفشي فيروس الكورونا في البلاد، يمكن ان يعرضهم لمخاطر اكثر، ويزيد من مصاعب الحياة هناك.


هذا وعملت المؤسسة على نشر 5 افلام ارشادية وتوعوية من خلال صفحتها في شبكات التواصل الاجتماعي، تضم شخصيات مؤثرة في مجتمعنا، تعتمد على تعليمات وزارة الصحة بما يخص الكورونا.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع الأستاذ سليمان العمور، مدير مشارك في الحملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.