محليات
flicker

د.فهد حكيم للشمس: "لم نستقبل اية حالة كورونا في الناصرة"


كيف يجب أن يتعامل طلاب ومعلمو المدرسة المعمدانية واهاليهم في الناصرة، بعد التعليمات التي اتُخذت بحقهم بوجوب الخضوع لحجرٍ صحيّ، بعد ان تبين اصابة احد افراد وفد امريكيّ زار المدرسة بفيروس كورونا بتاريخ 03/10.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع د.فهد حكيم، مدير المستشفى الإنجليزي في الناصرة، الذي أشار الى أن الحديث يدور عن قرابة الف شخص، وكانت هناك حالة هلع في البداية، والمستشفى جاهز لاستقبال اية حالة، لكن حتى الآن لا يوجد شيء خاص، ولا توجد حالات جدية.


ونوه الى ان كل فرد من المدرسة، يجب ان يكون في غرفة منعزلة لوحده، والغرفة يجب ان تحتوي على شباك للتهوئة وباب، والخروج من الغرفة هو فقط لقضاء الحاجات الضرورية، ويمنع التحرك الكثير خارج الغرفة.


وبالنسبة للأطفال يجب ان يتواجد اهاليهم معهم في الحجر الصحي، مع مراقبة العوارض لديهم، وهذه هي تعليمات وزارة الصحة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.