تنشط مدينة قلنسوة منذ ساعات الصباح، بالتحديد مجموعة شبان ناشطة ،بتكثيف جهودهم لانجاح سيرورة عملية الاقتراع، وتحديدا لانجاح المشتركة ، ويقومون بمساعدة المسنين والذين يتواجدون في منازلهم لم يخرجوا للعمل بتنظيم عملية الاقتراع للادلاء باصواتهم، وعازمين على ان يشارك كل اصحاب حق الاقتراع دون تغيب، بهدف الحصول على اكثر مقاعد للمشتركة لاكثر من ١٥ مقعدا .


وارتفعت نسبة التصويت في قلنسوة حتى ساعات الظهر الى ٢٧ % وعدد اصحاب حق الاقتراع نحو ١٦ الف ناخب وناخب، صناديق الاقتراع موزعه لاماكن عديدة ٢٠ صندوقا.


ويشارك في عملية التصويت مواطنون لم يشاركوا في السابق ، وما دفع بهم الخروج للتصويت تصريحات نتنياهو العنصرية ضد السكان العرب.ويتوافد العشرات في هذه الاثناء لصناديق الاقتراع ليس ككل دورة.


فيما ترتفع نسبة الاقتراع في مدينة الطيبة نسبة ٢٥% وعدد اصحاب حق الاقتراع نحو ٢٣ الف ناخب وناخبة، وعدد الصناديق نحو ٢٥ صندوق في عدة اماكن.


وتدعو جهات حزبية ناشطة لحث المواطنين للخروج للتصويت.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.