محليات
توضيحية - pixapay

مدير ثانوية كسيفة يدحض وجود الطلاب بالقرب من الوفد الكوري الذي أصيب بفيروس الكورونا




دحض مدير مدرسة الفاروق الثانوية في بلدة كسيفة، السيد عودة العمور، أن يكون طلاب المدرسة قد تواجدوا في ذات الساعة التي تواجد بها الوفد الكوري في منطقة متسادا والبحر الميت.


وقال في مؤتمر صحافي: "نطمئن الجميع ان طلابنا بخير، وليس هناك اي مس لهذا المرض بهم، وهم لم يتواجدوا في ذات الساعة التي تواجد بها الوفد الكوري، حيث تواجد الوفد الكوري بين الساعات الثامنة صباحًا والساعة الحادية عشرة ظهرًا، اما طلاب المدرسة فقد تواجدوا هناك في الساعة الواحدة ظهرًا".


وأضاف: "تعليمات وزارة الصحة واضحة وحازمة حول هذا الأمر، حيث تُلزم كل من تواجد على بعد مترين كحد اقصى ولمدة ربع ساعة بالقرب من شخص اصيب بهذا المرض، باتباع تعليمات وزارة الصحة ومنها اجراء الفحوصات اللازمة وفرض الحجر الصحي، لكن بالنسبة لطلابنا فلا ينطبق هذا الأمر عليهم وهم بصحة جيدة".


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافية صابرين الأعسم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.