محليات
مكتب القائمة المشتركة

المرشحة سندس صالح للشمس: "الناس تعي أن التأثير على الواقع السياسي يتحقق برفع نسبة التصويت وإعطاء قوة أكبر للقائمة المشتركة"


حاورت اذاعة الشمس السيدة سندس صالح؛ المرشحة في المكان الرابع عشر في القائمة المشتركة، وناقشت معها قضايا حزبية وانتخابية.


ولفتت المرشحة سندس صالح الى أن الحملة الإنتخابية افتتحت باستطلاعات تشير الى 13 مقعدًا للقائمة المشتركة، موضحةً ان: "نحن نتقدم في الإستطلاعات في كل اسبوع، ونحن اليوم مع 14 مقعدًا، لكننا لا نعتمد فقط على الإستطلاعات، إنما نسمع نبض الشارع ونلتقي يوميًا مع المئات من ابناء شعبنا، ونلمس أن الإمكانية كبيرة وواسعة وامكانية تحقيق 16 و 17 موجودة للقائمة المشتركة".

إعلان


ونوهت ان: "الناس تعي تمامًا اننا في مرحلة سياسية جديدة، وأن التأثير على هذا الواقع السياسي لا بد ان يكون برفع نسبة التصويت واعطاء قوة أكبر للقائمة المشتركة، والتي تمثل صوتًا واضحًا اصيلًا لأبناء شعبنا وتطلعاته السياسية".


ولفتت أن: "بدأنا الحملة كاستمرارية وتتمة للمرحلة السابقة، ولا نعتمد على الحملة الموجودة في وسائل الإعلام، ونتواصل مع الناس، والحملة الإنتخابية انطلقت بما يتطلع الناس من القائمة المشتركة".


وتابعت: "اجندة القائمة المشتركة تعمل في محورين: القضايا القومية والقضايا اليومية، وهناك اولوية لقضايا معينة ستعمل عليها القائمة المشتركة ومنها: الجريمة والعنف، ومواجهة صفقة القرن ، تجميد قانون كمنتس، إبطال قانون القومية، وهذه من الأمور الأولى التي سنعمل عليها في القائمة المشتركة".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد