أخبار البلد
تصوير ناشطين

يعقوب جريس للشمس: تكبدت خسائر مادية كبيرة بعد إعطاب عدة مركبات، اساف منتسر: "نأسف لما حصل في الجش والشرطة تبذل جهودها لضبط الجناة"




روى يعقوب جريس من بلدة الجش، والتي تعرضت لاعتداء عنصري صباح اليوم من قبل متطرفين، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، المشهد الذي رآه صباح اليوم، والأضرار التي تكبدها بسبب ثقب اطارت مركبات تعود للعائلة.


وقال يعقوب جريس للشمس: "استفقنا صباحًا وفوجئنا بثقب اطارات 3 مركبات تتبع لعائلتي، وهي مركبة زوجتي وابني وكذلك مركبتي، بالإضافة الى خط شعارات عنصرية على جدار منزلي، كما اقدم المتطرفون بثقب اطارات عشرات المركبات تتبع لمواطنين في البلدة، ويقع هذا الحي الذي تعرض للاعتداء في الحي الشرقي في بلدة الجش".

إعلان


واضاف: "نحن ننشد الأمان في البلدة، وعلى الشرطة توفير هذا الأمر للمواطنين، لا يعقل أن ننام ونصحو على مثل هذه الاعتداءات، حيث تسبب ذلك بتعطلي وتعطل زوجتي وابني عن اعمالنا اليوم، وادى هذا الى أضرار مادية بقيمة 10 الاف شيكل".


وفي ذات السياق تحدثت اذاعة الشمس مع الضابط "اساف منتسر" فقال: "نأسف لما حصل صباح اليوم في بلدة الجش، ونحن نستنكر هذه الأعمال، لكن الشرطة تبذل كل جهدها للقبض على الجناة، كما اننا تواصلنا مع ضريبة الأملاك للتسهيل على المواطنين، ورصد الأضرار التي تكبدوها، وتواجدت قوات معززة من الشرطة في المكان، وهناك تحقيقات في هذه القضية".


كما تحدثت اذاعة الشمس مع امير دهان؛ مدير صندوق تعويضات، حول  الامكانيات المتاحة لتعويض المواطنين المتضررين وآليات العمل لتلقي التعويضات.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد