محليات
تصوير ناشطين

الجش تستفيق على جريمة لعصابة تدفيع الثمن: إعطاب اطارات أكثر من 100 مركبة وخط شعارات عنصرية



أقدم متطرفون فجر اليوم الثلاثاء بثقب وإعطاب اطارات عشرات المركبات تعود لملكية مواطنين في قرية الجش، بالإضافة الى خط شعارات على جدران المباني كتبت عليها: "انهضوا ايها اليهود"، "اوقفوا الدمج".


هذا وهرعت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في الحادثة.


وتحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي الياس الياس حول هذا الموضوع، الذي اعرب عن استنكاره واستهجانه لهذا العمل، خاصة وأن الجش تشهد هذا العمل العدائي للمرة الثالثة، حيث تعرضت لاعتداء عنصري قبل عدة اشهر، وكذلك قبل 5 سنوات، منوها ان عدد المركبات التي تضررت هذه المرة اكثر من 150 مركبة، فيما سيعقد المجلس المحلي جلسة طارئة اليوم لمناقشة هذا العمل العدائي، لافتًا أنه يجب إخراج هؤلاء المتطرفين ووضع حد لهذه الأعمال الإجرامية. 


وفي حديث لإذاعة الشمس مع عضو المجلس المحلي محمد حليحل، قال: "اقدم متطرفون بثقب اطارات اكثر من 70 مركبة في قرية الجش، بالإضافة الى خط شعارات عنصرية على جدار المسجد الجديد، وقد حضرت الشرطة الى المكان، لكن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها قرية الجش الى اعتداء من هؤلاء المتطرفين، حيث شهدت البلدة حادثة مماثلة قبل 7 اشهر، وحتى الآن لم يحصل اصحاب المركبات التي تضررت على تعويضات، والشرطة تأتي وتلتقط الصور فقط دون فعل شيء عملي للحد من هذه الأعمال"، مشيرًا أنه لا يمكن التعرف على هؤلاء المتطرفين لأنهم ملثمين.


وفي حديث مع احدى المتضررات اميرة حليحل قالت: "اتوقع ان الحادثة حصلت قرابة الساعة الثالثة فجرًا، وللأسف فالشرطة لم تتمكن من القبض على المجرمين، وهؤلاء الجناة هم من عصابة تدفيع الثمن وخطّوا شعارات عنصرية على المركبات وعلى جدران المسجد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.