محليات
flicker

رئيس مجلس شعب للشمس: "الحريق الذي طال أحد أقسام المجلس المحلي متعمد"


أعلنت لجنة الموظفين في مجلس شعب المحلي الإضراب الشامل وعدم استقبال الجمهور، امس الاثنين، وذلك في اعقاب الحريق الذي شب، ليلة اول امس، في بناية المجلس وأسفر عن إلحاق أضرار جسيمة في أحد غرف المجلس.


وكان موظف الصيانة في المجلس المحلي قد اكتشف الأمر صباحًا، فيما وقع الحريق في ساعات متأخرة من الليل. وتنتظر ادارة المجلس المحلي نتائج التحقيق، وإذا ما كان الحريق وقع نتيجة تماس كهربائي او بفعل فاعل. 


وفي حديث لإذاعة الشمس مع محمود بقاعي؛ رئيس المجلس المحلي في شعب قال: "لست مع اعلان الإضراب، والإضراب اعلنت عنه لجنة الموظفين، حيث ذكرت انها لن تستقبل الجمهور يوم امس الاثنين، لكن الإضراب ليس سلاحًا، وكان يجب اعطاء خدمات اكثر للجمهور".


وأضاف: "الحريق طال غرفة واحدة في مبنى المجلس، ومن الواضح أن الحريق متعمد وبفعل فاعل، اذ كان هناك تحطيم نافذة اضافة الى وجود مادة البنزين، وكما يبدو فإن من اقدم على هذا العمل هم فئة من "لـزعران"، اللذين يعتقدون أن المجلس المحلي هو مكان للتشغيل وللحصول على وظائف، لكن هذه الأعمال لن تثنيني عن المضي قدمًا والدفع بمشاريع كثيرة، والعمل لأجل أهالي شعب اللذين منحوني ثقتهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.