فن وترفيه
من لينا مخول

لينا مخول تطلق اغنيتها الجديدة "للأبد"


اطلاق أغنية جديدة للفنانة لينا مخول بعنوان "للأبد" عن الصداقة غناء، كلمات وألحان واخراج لينا مخول. أغنية قدمتها لينا لصديقتها بمناسبة حفل زفافها.



وقد تحدثت اذاعة الشمس بمقابلة حصرية مع الفنانة لينا مخول التي قالت انها قامت بكتابة الاغنية كهدية لصديقتها المقبلة على الزواج, ولكن كانت ردود الفعل اكثر من المتوقع, مما اعادها بالذاكرة للسبب الرئيسي الذي جعلها تختار مجال الفن, وهو الدخول الى قلوب الناس عن طريق استعمال واستخدام المصطلحات والالحان القريبة الى مشاعرهم.



واضافت انه يجب علينا الحفاظ على علاقات الصداقة, نحن بجيل السرعة, وكل شيء قابل للتبديل بسرعة.



وحول اختفاءها عن الساحة الفنية لفترة سنتين, قالت ان عملها كان يتمحور اكثر بافريقيا واوروبا, ولكن الان اتخذت قراري بوضع لينا المهنية والشخصية على نفس الخط, اريد ان يعرفني الجمهور كما يعرفونني اصدقائي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.