محليات
pixabay

استمرار انقطاع الكهرباء عن احياء القدس الشرقية


في حديث مع داوود ابو صيام الناشط الاجتماعي في سلوان حول استمرار انقطاع الكهرباء عن احياء القدس الشرقية قال: "شركة الكهرباء الاسرائيلية تبيع كهرباء للشركة الفلسطينية التي بدورها تقوم بتوزيعها على البيوت في انحاء القدس بمبالغ طائلة مقارنة مع المبالغ التي يتم دفعها للشركة الاسرائيلية, لا يمكن ان نعاقب جميع سكان القدس بسبب 5% خارجين عن القانون ويقرصنون الكهرباء, كما أن شركة الكهرباء الفلسطينية تقدم الدعاوى ضد الخارجين عن القانون, ما تقوم به شركة الكهرباء الفلسطينية بقطعها للكهرباء عن القدس الشرقية هو انها تعاقب 350 الف مواطن".


واضاف: "نحن بالقرن الواحد والعشرين ولسنا بالعصر الجاهلي, ليس من المنطقي أن تقوم الشركة بقطع الكهرباء عن البيوت المستورة, خاصًة في فصل الشتاء وهذه الفترة التي تمتاز بجو بارد جدًا فنحن بحاجة ماسة للكهرباء, ما نطلبه من الشركة هو أن تقدم لنا القدمات مقابل المبالغ التي ندفعها ثمنًا لفواتير الكهرباء".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.