محليات
pixapay

انور حلبي للشمس: نُعلم أهالي طلاب المدرسة الحديثة في الدالية عن معالجة الإشعاعات وعودة الطلاب


افاد أنور حلبي؛ رئيس لجنة اولياء الأمور في المدرسة الإبتدائية الحديثة في دالية الكرمل، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة اليوم بشكل اعتيادي، عقب اعلان تشويشات من قبل اهالي الطلاب، وذلك بعد ان بدأ العمل منذ يوم امس على تقليص نسبة الإشعاعات الخطيرة في المدرسة، والتي كانت تشكل خطورة على سلامة الطلاب.


وكان عدد كبير من أهالي الطلاب في المدرسة، قد اعلنوا عدم ارسال ابنائهم الى المدرسة، بعد فحوصات من قبل لجنة الأهالي قبل شهر تبين خلالها وجود نسبة كبيرة من الإشعاعات في المدرسة، رغم ان هذ النتائج قد ارسلت الى المدرسة قبل حوالي 4 سنوات من قبل معهد مختص، اجرى فحوصات على جميع المدارس في البلاد، وتبين ان المدرسة الحديثة في الدالية تحتوي على نسبة كبيرة من الإشعاعات الخطيرة، بنسبة تفوق الـ 25% من المطلوب.


وأشار أنور حلبي أن المقاول بدأ بالعمل منذ يوم امس، على تقليص نسبة الإشعاع، والذي كان سببه لوحات الكهرباء، التي لم تكن موصولة بالشكل الملائم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.