عالمي
elements envato

الحرائق في استراليا تسبب اضرارًا كبيرة ونفوق لحيوانات مهددة بالانقراض


حول احرائق المنتشرة في استراليا تحدثت اذاعة الشمس مع الصحفية ايمان ريمان التي قالت: "هطلت بعض الامطار ولكنها لم تكن كافية لاطفاء النيران المشتعلة قوة, في بعض المناطق هطلت تقريبا 15 ملل من الامطار ولكنها لم تساعد في اخماد النيران, ولكن وفقا لخبراء الاطفاء فان الامطار من الممكن ان تعرقل اعمال الحرق الوقائية, حيث يقوم رجال الاطفاء عمل خطوط الاحتواء لمناطق, حيث يقومون بقص الاشجار لاحتواء الحريق وعدم مساعدته على الانتشار, وهطول الامطار على هذه المناطق تؤثر على عدم حرق ما يجب حرقه لمنع تواصل حريقين مع بعضهما البعض". 


واضافت: "حيث ان هناك حريقان كبيران الذين من المتوقع ان يتصلا ببعضهما خلال الايام القليلة القادمة, ويدور الحديث عن ان هذه الظاهرة ستؤدي الى حريق كبير جدًا قد يشتعل لاسابيع".


وقالت أن: "اكثر الحرائق خطورة هي بولاية نيوساوث ويلز التي عاصمتها سيدني وكذلك في ولاية فيكتوريا التي عاصمتها ملبورن, هناك اكثر من 40 مليون دونم من الاراضي احرقت بالكامل هي مساحة اكبر من مساحة بلجيكا. ولكن بشكل عام بكل الدولة احرق اكثر من ستين مليون دونم".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.