محليات
wikimedia

عطا ابو مديغم للشمس: "هذه المهمة لا يمكن لاحد ان يؤديها بنجاح وكونها امرأة يضعف قدرتها على الانجاز"


حول تعيين امرأة في بلدية رهط للتفاوض على قضية النزاع على الملكية في بلدة رهط تحدثت اذاعة الشمس مع عطا ابو مديغم نائب رئيس بلدية رهط ومسؤول ملف الاسكان.


تعيين امرأة مفاوضة بما يخص نزاع الملكية ما بين الدولة وبين اصحابها الاصليين عرب النقب, نحن نؤكد اننا نقدر كل امرأة متعلمة وذات قدرات ولا نقلل من دور المرأة ابدًا, ولكن موضوع الارض والنزاع عليها هو موضوع شائك جدًا وهذه المرأة هي يهودية من جنوبي البلاد وعملت في قسم الرفاه الاجتماعي لسنوات في مدينة رهط ونحن نعرفها جيدًا ولكن قضية النزاع على الملكية يتطلب ان يكون هنالك سياسة متفق عليها وبرنامج متفق عليه بين الدولة والمواطنين العرب, اذ لا يمكن فرض اي تقسيم او اي مفاوضات او اي جانب تعويضي.


واضاف ان هذه المهمة لا يمكن لاحد ان يؤديها بنجاح وكونها امرأة يضعف قدرتها على القيام بهذه المهمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.