محليات
توضيحية - wikipedia

احتجاج في كفرقاسم على إقامة محطة للطاقة على ضوء ارتفاع حالات المرضى نتيجة للتلوث البيئي


ضمن الجهود المبذولة للحيلولة دون إقامة محطة للطاقة عند مفترق كفر قاسم، التقى النائب وليد طه والمحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم بوزير الطاقة يوفال شطاينس. 


واستعرض النائب وليد طه والمحامي عادل بدير أمام وزير الطاقة مخاطر وسلبيات وتبِعات المحطة المزمع إقامتها، ومخاوف المواطنين في كفر قاسم ورأس العين اللذين يواصلون احتجاجاتهم ضد إقامتها، على ضوء ارتفاع حالات المرضى نتيجة للتلوث البيئي.


وحول نتائج هذا الاجتماع قال المحامي عادل بدير خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن وزير الطاقة أبدى تفهمًا لقلق المواطنين في البلدات القريبة من المكان ملمحاً إلى أن احتمالات إقامة المحطة في هذا المكان بالتحديد باتت ضئيلة. 


وطالب المحامي عادل بدير من وزير الطاقة بشكل مباشر العمل على عدم إقامة محطة للطاقة عند مفترق كفر قاسم، والتدخل أمام كل الجهات المعنية لوقف التخطيط لها، منوها خلال حديثه مع اذاعة الشمس على أن المحطة تعمل على الغاز، وسوف تسبب تلوثًا للبيئة، كما أن الأرض التي ستقام عليها المحطة كانت تابعة لكفرقاسم وصودرت منها لأغراض زراعية، لكنهم الآن يريدون ان يستخدموها لأغراض صناعية. 


واضاف: "لن تقوم المحطة، وهناك اعتراض عربي يهودي في المنطقة على اقامتها". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.