محليات
توضيحية - الشرطة

عبد ابو شقرة للشمس: "52 منزلًا في يافا تكبدت اضرارًا كبيرة بسبب تدفق مياه الأمطار اليها"


تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الأخيرة، بتضرر احياء ومنازل عديدة في مدينة يافا، وتحدثت اذاعة الشمس مع السيد عبد ابو شقرة حول هذا الموضوع.


ولفت عبد ابو شقرة الى ان هناك 52 منزلًا في يافا تضرر بشكل كبير، خلال الأيام الأخيرة، بسبب تدفق مياه الامطار اليها، وعدد كبير من هذه العائلات لم يتمكنوا من المكوث في منازلهم، واضطروا للخروج من المنزل والسكن بشكل مؤقت في النادي العام والمركز الجماهيري.


ونوه ايضُا الى ان احد البيوت تضررت ممتلكاته بشكل كامل، ولم تعد صالحة للاستعمال، ومنها الخزائن والملابس، مشيرًا الى معظم العائلات عادت الى منازلها بعد اصلاحها.


هذا وحمّل المسؤولية في هذه الأضرار الى بلدية تل ابيب – يافا، لانها المسؤولة عن صيانة شبكة البنى التحتية ومصارف المياه في الشوارع، اذ بسبب الخلل فيها ورداءتها، تسبب بدخول المياه الى المنازل، وعليها ان تعمل الآن على تعويض السكان كما قال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.