محليات
تصوير ناشطين

سهيل ملحم للشمس: لمن يحاول إفساد العلاقة بين الطائفتين في الجديدة - المكر أقول "خسئتم"



مواكبة لتبعات حادثة احراق شجرتيّ عيد الميلاد في الجديدة – المكر، وأعمال العنف الأخيرة التي شهدتها البلدة، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي هناك السيد سهيل ملحم، فقال:


"الجديدة – المكر، عادت لتتألق مرة اخرى بعد اعادة تزيين الشجرتين، والبلدة اصبحت بحلة ابهى واجمل ممّا كان، ولهؤلاء الأشخاص اللذين حاولوا إفساد العلاقة بين الطائفتين في البلدة وتعكير الأجواء، اقول لهم: "خسئتم"، فعقولنا نيّرة ونحن ارقى من ذلك، والجديدة – المكر كانت وستبقى عنوانًا للتآخي والمحبة بين الطائفتين، هكذا ولدنا وهذا ما سنحمله للأجيال القادمة، ولن يكون هناك أي سبب يؤدي الى تعكير الأجواء، وفي الأعياد الإسلامية والمسيحية هناك زيارات متبادلة بين المواطنين".


وأضاف: "حول تطورات الحادثة، فالشرطة ابلغتني أن هناك معتقلًا على خلفية الحادثة، وارجو التوصل للجناة اللذين حاولوا تعكير الأجواء، واعمال العنف الأخيرة كانت محاولة لإفشال المسيرة العمرانية في البلدة".


وتابع: "بعد حرق الشجرة الأولى كانت هناك دورية للشرطة، لكن لا اعلم لماذا لم تأخذ الشرطة بالحسبان احتمالية حرق الشجرة الثانية، ولماذا لم تضع دورية بجانب الشجرة الثانية، وهذا امر اثار استغرابي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.