محليات
بلدية ام الفحم

المحامي علي بركات يرد بحديثه مع الشمس على اتهامات رئيس بلدية ام الفحم بعد اقالته


رد المحامي علي عدنان بركات؛ الذي كان يشغل منصب نائب رئيس بلدية ام الفحم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، على إتهامات د.سمير محاميد؛ رئيس بلدية ام الفحم، بعد اقالته.


وقال المحامي علي بركات: "لست مقالًا وانا من خرجت ونحن من صعدنا الى صفوف المعارضة".


وأضاف: "بيان البلدية اصدر بعد ساعة من نشر فيديو موثق لشباب التغيير، يظهر به عضو البلدية الفنان وافي زيتاوي، يذكر من خلاله لماذا قرر شباب التغيير ان يصعدوا الى صفوف المعارضة، ولماذا نحن من قرر هذا القرار، وذكر جميع الأسباب، وبعد ساعة من نشر الفيديو، جاء رد البلدية، ولدينا جميع الإثباتات على ذلك".

وتابع: "لم استلم اي كتاب اقالة ونحن دخلنا الائتلاف لخدمة المواطن الفحماوي، لكن للأسف خلال سنة تعرض صوت شباب التغيير للكتمان والتهميش ولأمور كثيرة ضد الصالح الفحماوي والمواطن الفحماوي، بعد ان كنّا نُسمع صوته".


اقرأ ايضًا: لهذه الأسباب أقال رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي نائبه المحامي علي عدنان بركات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.