آخر الأخبار
تصوير الشرطة

الشرطة تنشر تفاصيل جريمة مقتل باسل عاصي من كفر برا


اصدر المتحدث باسم الشرطة إسرائيل بيانًا جاء فيه:


نجحت الشرطة بفك رموز جريمة مقتل باسل عاصي البالغ من العمر 51 عامًا، وهي الجريمة التي وقعت في كفر برا بتاريخ 13/09/2019.

إعلان


في إطار التحقيق نجحت الوحدة المركزية ان تضع يديها على المشتبهين الخمسة المتورطين في جريمة القتل، منهم الاخوين طارق داوود البالغ من العمر 24 عامًا، وحذيفه داوود البالغ من العمر 32 عامًا، وبلال نزال البالغ من العمر 26 عامًا، جميعهم من قرية كفر برا، وايضا عبدالله رشق من سكان مدينة القدس وسامي عرار البالغ 23 عامًا من جلجولية.


من التحقيق تبين ان مساء وقوع جريمة القتل ترقب المشتبهون تحركات الضحية، بعد ان استقل مركبة احد المشتبهين الذي قاده من قلقيليه الى كفر برا. مع وصول السيارة وبداخلها الضحية تقدم المشتبة السائق نحو شارع صلاح الدين على مشارف قرية كفر برا، عندها اعترض طريقهم المشتبهون الآخرون حتى توقفت السيارة ومن ثم قام المشتبهون باطلاق النار نحو الضحية مما ادى الى مقتله.


في إطار التحقيق نجح المحققون بالتقصي وراء مسار المشتبهين وسيارتهم، وجمعوا قرائن وادلة ضدهم من مرحلة التخطيط لارتكاب الجريمة، ومن ثم ارتكابها وحتى مرحلة هروبهم من مسرح الجريمة.


مع الإنتهاء من جمع الادلة والقرائن وبعد ان تم تمديد توقيف المشتبهين من فترة الى اخرى، سوف تقدم النيابة العامة غدًا لائحة اتهام ضد المشتبهين، تنسب لهم المسؤولية لارتكاب جريمة القتل النكراء، هذا وستقدم النيابة العامة الى المحكمة ضد المشتبهين طلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية.


مرفق توثيق فيديو لأقوال قائد فريق التحقيق من وحدة التحقيق المركزية للواء المركز الرائد ياريف فاينبرغ، وتوثيق فيديو لسيارة المشتبهين اثناء تقصيهم مسار مركبة الضحية- شعبة الاعلام.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد