محليات
تصوير الشرطة + ناشطين

منشية زبدة تتعرض لاعتداء عنصري من عصابة "تدفيع الثمن"


تعرضت قرية "منشية زبدة" لاعتداء عنصري من عصابة "تدفيع الثمن" فجر اليوم الخميس، حيث فوجئ الأهالي بثقب إطارات قرابة 100 سيارة وخط عبارات عنصرية ضد العرب على جدران البيوت ومسجد في القرية.


واستنفرت الشرطة الى القرية وباشرت التحقيق في ملابسات ما حصل.


وعبر الاهالي عن غضبهم الشديد ازاء ما حصل معتبرين ما حصل تخط لكل الخطوط الحمراء وعمل عنصرية من الدرجة الاولى مطالبين الشرطة بالكشف السريع عن الجناة.


بيان شجب واستنكار من الائمة في منطقة الغابة

أقدمت عصابات منظمة " تدفيع الثمن, תג מחיר", الإرهابية فجر اليوم على الاعتداء على قرية منشية زبدة، حيث تعرضت القرية لثقب عجلات اكتر من مئة سيارة وكتابة عبارات عنصرية على حيطان المسجد والبيوت. ان هذا الاعتداء الاثم والجريمة البشعة هي ضمن سلسلة الجرائم التي تقوم بها منظمة تدفيع الثمن الإرهابية، انما تؤكد ان هذه جرائم إرهابية ممنهجة ومنظمة بحق المواطنين العرب في البلاد. واننا في ملتقى الأئمة والدعاة في المنطقة إذ نندد بهذه الجريمة، فإننا ندعو اهلنا الى المزيد من الالتفاف حول المساجد وحضور الصلوات فيها، فان هذا ما يغيظ كل الارهابيين والمتطرفين، كما وندعو الاهل لمزيد من الحيطة والحذر والعمل على حفظ وحماية مساجدنا ومقدساتنا.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس مع امام المسجد هناك وأحد المتضررين الشيخ بلال علي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.