محليات
piqsels

الراصد الجوي للشمس: "ايام ماطرة متفرقة تنتظرنا هذا الأسبوع"




حول حالة الطقس المتوقعة لهذا الأسبوع، تحدثت اذاعة الشمس مع الراصد الجوي د.باروخ زيف.


وحول حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد، أشار د.باروخ زيف الى ان الغيوم سوف تبدأ بالتجمع في شمالي البلاد، في ساعات ما بعد العصر، ويُتوقع هطول امطار خلال الليل، وتشتد حدتها غدًا صباحًا ثم ينحسر المطر تدريجيًا، ويطرأ اليوم الأحد، انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً ومستقراً خلال ساعات النهار، وخلال ساعات الليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي وتتهيأ الفرصة لتساقط الامطار وتشتد فجر الاثنين.


وفِي يوم الاثنين يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً وماطراً خلال ساعات الصباح، وخلال ساعات النهار تضعف تدريجياً فرصة تساقط الأمطار فوق معظم المناطق، ويكون الطقس بارداً خلال ساعات الليل.


وفي يوميّ الثلاثاء والأربعاء ترتفع درجات الحرارة قليلًا، ويكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وفي يوميّ الخميس والجمعة تنخفض درجات الحرارة ويهطل المطر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.