محليات
سميرة حاج يحيى

درويش رابي للشمس: لم نُبلغ عن اعتقال مشتبهين على خلفية العمل العدائي الذي طال جلجولية




مواكبة لتبعات العمل العدائي العنصري الذي تعرضت بلدة جلجولية يوم امس الخميس، بعد ان اقدم مجهولون بإعطاب اطارات مركبات تعود لمواطنين، قدر عددها بـ 84 مركبة، كما خطّوا شعارات عنصرية، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي في جلجولية درويش رابي.


ولفت درويش رابي الى ان اجتماعًا قد عقد يوم امس، شارك به رؤساء سلطات محلية يهودية، وهم رئيس بلدية كفار سابا، ورئيسة المجلس الإقليمي "دروم هشارون" ورئيس مجلس "هود هشارون"، بالإضافة الى طلاب مدارس، وجمعية نقف معًا و"نساء من اجل السلام"، وجميعهم اعربوا عن تضامنهم مع المواطنين واستنكارهم للعمل العدائي.


وحول قضية تعويض المواطنين بسبب الأضرار التي لحقت بهم، نوه الى ان المجلس توجه لجميع المواطنين اللذين تضرروا، بملئ نموذج لتقديمه بهدف الحصول على التعويضات المستحقة لهم.


كما اكد الى ان المجلس توجه بشكوى للشرطة وهناك اهتمام كبير بهذه القضية، منوهًا الى ان الشرطة لم تبلغه عن اعتقال مشتبهين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.