موضة وازياء
Olivier_Le_Moal

الجمعة السوداء, اي التخفيضات واقعية وايها ليست كذلك


الجمعة السوداء (black friday), وهو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد يوم عيد الشكر بالولايات المتحدة, ويتم ربطه في فترة عيد الميلاد, حيث يتم فيه شراء الهدايا. في هذا اليوم تقوم اغلب المتاجر بعمل حسومات وتخفيضات على منتجاتها, وبسبب الخصومات الكبيرة فان الكثير من المستهلكين يتوجهون الى الحوانيت منذ ساعات الصباح الباكر.


تقوم ايضًا بعض المواقع التجارية الالكترونية مثل موقع امازون, باي بال والكثير من المواقع الاخرى,  بعمل التخفيضات على منتجات عديدة.


التخفيضات بالمواقع الالكترونية هي حقيقية بعكس التخفيضات في الحوانيت والواقع, فما تقوم به هذه الحوانيت هو رفع سعر المنتج قبل بداية الجمعة السوداء, ومن ثم تنشر الحسومات على منتجاتها, مما يعيد المنتج لسعره الاصلي, وبالتالي فان هذه الشركات لا تخسر ربحها في هذه الفترة من السنة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.