أخبار البلد
تصوير ناشطين

فوزي ابو طعمة للشمس: "باقة على موعد مع جولة ثانية ومن لم يحالفه الحظ ستكون له كلمته ودوره"



اسفرت نتائج انتخابات السلطة المحلية التي اجريت في مدينة باقة الغربية يوم امس، الى انتقال المرشحين رائد دقة وجلال ابو حسين لجولة ثانية، بعد عدم حسم المعركة الإنتخابية، وعدم تمكن أي من المرشحين الثمانية اللذين تنافسوا على رئاسة البلدية، من الحصول على 40% من اصوات الناخبين.


يُشار ان المرشح رائد دقة حصل على 3875 صوتا، بينما حصل المرشح جلال ابو حسين 3485 صوتا.

إعلان


وقال الصحافي فوزي ابو طعمة خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان أي من المرشحين لم يتمكن من حسم المعركة الإنتخابية، وستُجرى انتخابات لجولة ثانية، وكانت هذه النتيجة متوقعة منذ البداية، لذا فمدينة باقة على موعد مع جولة ثانية بعد اقل من اسبوعين، والمرشحين اللذين انتقلا للجولة الثانية كانت اسماؤهم متوقعة.


وحول الأموال التي تُصرف خلال الحملات الإنتخابية،  نوه الى أن هناك استثمار لأموال طائلة خلال الإنتخابات، خاصة في الإعلان والنشر والدعاية الإنتخابية، وعلى كل مرشح أن يثبت نفسه في الحقل وفي المقرات الإنتخابية خلال ذلك.


واوضح الى ان الجولة الثانية تختلف عن الجولة الأولى، اذ ان لها قوانينها ومفاهيمها، والمرشحون الستة اللذين لم يحالفهم الحظ في الجولة الأولى، ستكون لهم كلمتهم خلال الجولة الثانية، وكل قائمة ستكون لها وظيفتها وستكون هناك مفاوضات، علمًا ان الفارق بين المرشحين من ناحية عدد الأصوات لم يكن كبيرًا، وكان  قرابة 400 صوتًا، معربًا عن امله أن تنتهي الجولة الثانية بأحسن حال كما انتهت الجولة الأولى بخير.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد