محليات
توضيحية - سلطة الإطفاء

وجدي علي من دير حنا للشمس: "5 منازل أخليت في ديرحنا اضافة الى مدرسة اعدادية خشية انتشار الحريق"



اندلع بعد ظهر اليوم حريق كبير في منطقة وعرية في منطقة ديرحنا، بالقرب من منازل ومدرسة، وما زالت طواقم الإطفاء تعمل على اخماد الحريق هناك.


وحول صورة الوضع هناك تحدثت اذاعة الشمس مع المواطن وجدي علي، الذي رصد الاجواء هناك.


ولفت وجدي علي الى ان هناك سيطرة على الوضع واحتواء للحريق، وقد أُخليت 5 منازل من هناك، ومدرسة اعدادية محاذية لمكان اندلاع الحريق، كما اخرج الطلاب من المدرسة الى شارع آخر، وليس من مكان نشوب الحريق.


ولفت الى ان هناك 6 طواقم اطفائية تعمل في المكان، اذافة الى طائرتين، والحريق يندلع من جهة الميدان في الجهة الرشقية لقرية ديرحنا، لكن ليس هناك اي خطورة في الوقت الحالي، الا ان هناك نقاط يمكن ان تنلع بها النيران، ولذا فما زالت طواقم الإطفاء تتواجد في المكان في محازلة للسيطرة بصورة شبه تامة على الحريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.