محليات
Haim Zach - (دائرة الصحافة الحكومية (לע"ם)

عضو الليكود حسن الهيب للشمس: "تصرفات نتنياهو بحق المجتمع العربي والمشتركة غير اخلاقية، ويمكنه أن يترك الليكود لكنّي سأبقى فيه"




حاورت اذاعة الشمس حسن الهيب؛ عضو حزب الليكود، ورئيس فرع الليكود في منطقة البطوف، حول اجتماع الطوارئ الذي عُقد يوم امس، في تل ابيب، وخطاب نتنياهو خلال هذا الإجتماع.


وقال حسن الهيب للشمس: "لم اشارك في هذا الإجتماع، ولن اكون هناك، تصرفات رئيس الحكومة هي تصرفات خاطئة على المجتمع العربي، وعلى القائمة المشتركة، واندد بإسمي وبإسم الجماهير العربية على تصرفاته الغير اخلاقية".


وأضاف: "الجميع يعرف ان هناك علاقة جيدة مع رئيس الحكومة نتنياهو، لكن في السنوات الأخيرة تغير، بهدف الوصول الى الكرسي عن طريق التحريض على المواطنين العرب وعلى القائمة المشتركة، واتأسف على اصدقائي اعضاء الليكود والوزراء في الحزب، عدم تدخلهم في هذه الأمر بتاتًا ووقوفهم جانبًا، لأنه لا احد منهم يحمل ايديولوجيا، انما مصلحته الوصول الى الكرسي".


وتابع: "اشيع اني سأترك الليكود، لكن هذا الكلام غير صحيح، يمكن لنتنياهو ان يترك الليكود لكن انا باقٍ به، قضيت سنوات طويلة مع بيني جانتس وهو صديق لي لكنني باقٍ في الليكود".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.