محليات
pixapay

اللجنة الشعبية في طمرة: شركة اتحاد المياه أصبحت شركة حجوزات همّها الأوّل والأخير زيادة نسبة الأرباح


تحت عنوان "الساكت عن الحق شيطان اخرس"، اصدرت المبادرة الشبابية والأهلية ضد ممارسات اتحاد المياه، واللجنة الشعبية في طمرة بيانًا جاء فيه:


أهلنا في طمرة، لقد بلغ السيل الزبى في تجاوزات شركة اتحاد المياه. والتي أقيمت قبل سنوات بهدف خدمة المواطن فأضحت شركة حجوزات بدل أن تكون شركة خدمات، حيث أصبح همّهما الأوّل والأخير زيادة نسبة الأرباح من خلال شركة الجباية التي تعمل تحت تصرفها لتجبي مبالغ باهظة مقابل إجراءات الحجز دون علاقه بأثمان المياه المستهلكة، عدا عن قيامهم بدخول بيت المواطن بصورة استفزازية وحجوزات على الحسابات البنكية دون سابق إنذار.


أهلنا في طمرة، هل يعقل أن نسمح لشركة كهذه باستغلال ثغرات قانونية من أجل تغريم المواطن بمبالغ تفوق أحيانًا راتبه الشهريّ؟ هل نصمت ونحن نرى تصرفاتهم التي تثقل أعباء المواطنين والتي ما كانت يومًا بسيطة فيزيد الطين بلّة؟


أهلنا في طمرة، على ضوء ما ذكرناه، ندعو كل مواطن غيور تضرّر بشكل مباشر أو لم يتضرّر، بالانضمام للوقفة الاحتجاجية والتنديد بصوت عال بتصرفات الشركة التي هي أشبه بتصرّفات منظّمات الإجرام في شوارعنا العربية، فتلك تقتل الجسد وهذه تصيب الأرواح. معًا من أجل صرف شركة الجباية عنا وإعادة حقنا المسلوب.فكلّنا جسد واحد نئنّ حين يشتكي منّا اي عضو. 


ندعوكم للوقفة الاحتجاجية. المكان: امام مكاتب اتحاد المياه والصرف الصحي. الزمان: السبت، 16.11.2019، الساعة 12:00 ظهراً.

الى هنا نص البيان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.