محليات
تصوير ناشطين

عادل بويرات في بيان: الشرطة شوّهت صورة موكلي باتهامه بمقتل مراد عمّاش دون أي علاقة له

الشرطة تفاخرت بفك رموز جريمة قتل الشاب مراد عماش وتقديم لائحة اتهام ليس لها أي علاقة


اصدر المحامي عادل بويرات، بيانًا اوضح فيه أن مزاعم الشرطة بضلوع قصي جربان من جسر الزرقاء، بمقتل المرحوم مراد عمّاش عارية عن الصحة، وجاء في بيان له عممه على الصحافة: 


في الوقت الذي تفاخرت فيه الشرطة في بيان صادر عنها، بخصوص فك رموز الشاب مراد عماش 19 عامًأ من جسر الزرقاء، والتي وقعت بتاريخ 18.9.20019، في اعقاب ما وصفته بانه جاء بعد تحقيق معقد وموضوعي ونتيجة استخدام وسائط تكنولوجية متقدمة، موضحة الى ان هذه هي جريمة القتل ال 32 في المجتمع العربي، التي تمكنت من فك رموزها، جاءت الحقيقة مغايرة تمامًا على أرض الواقع وبعيداً عن ما وصفته الشرطة في بيانها.


فقد قدمت النيابة العامة في لواء حيفا للمحكمة المركزية في المدينة، لائحة اتهام بحق الشاب قصي جربان 19 عامًا من جسر الزرقاء على خلفية ضلوعه بإطلاق نار على منزل في البلدة، ولم تتضمن لائحة الاتهام أي بند يتعلق بتنفيذ جريمة قتل، واقتصرت على بنود، إطلاق نار في منطقة مأهولة بالسكان، حيازة السلاح بشكل غير قانوني والتسبب بأذى بظروف خطيرة.


وقال المحامي عادل بويرات الموكل بالدفاع عن المتهم الى أن الشرطة حاولت تشويه سمعة موكله، دون وجه حق، ونسب تهمة تنفيذ جريمة قتل المغدور مراد عماش له دون الإستناد الى الأدلة، ودون أن تكون له علاقة بذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.