عالمي
youtube

الون بنكاس للشمس: اميركا تتجه الى انتخابات 2020 وما زال مصير النتائج غير واضح


تتجه الولايات المتحدة الاميريكية في الثالث من نوفمبر من العام القادم, 2020, للدورة ال 59 للانتخابات الرئاسية الاميريكية, وكان الرئيس دونالد ترامب قد اعلن عن ترشيح نفسه للرئاسة للمرة الثانية, وهذه الانتخابات هي التي تفصلنا عن معرفة ما اذا كان ترامب سيكون الاستثناء الاول في تاريخ الدولة الاميريكية ام لا.

وفي حديث مع الون بنكاس, المستشار السياسي, قال انه قد تبقى سنة على انتخابات اميركا, وما زال من المبكر الحديث عن الموضوع, الاشخاص الوحيدين الذين قد يسفيدون من هذا الامر هم رجال السياسة والصحافيين.

ليس من المعروف بعد من سيكون المنافس لترامب, وما هي نقاط ضعفه وقوته, او حتى ما هي الاجندة السياسية التي يريد العمل وفقها. 

حتى لو افترضنا ان منتخبي ترامب الذين قاموا بانتخابه في الدورة السابقة (2016), سيعيدون انتخابه مرة اخرى في الدورة القادمة (2020) فان هذا لن يكون كافي ولن يبنجحوا في التغلب على منافسيه من الحركة الديمقراطية.

ولكن من جهة اخرى ما زلنا لا نعرف ما رأي الجماهير وكيف سيتجاوبون مع ترشحه. 

وبالنهاية نقول بان الحديث يتعلق حول قدرة احتمال الجمهور ل 4 سنوات اخرى من حكم ترامب, وهناك عنصر مهم جدا قد يحدد القرار وهو الجانب الاقتصادي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.