أخبار البلد
youtube

رئيس المجلس المحلي عيلبون, سمير ابو زيد للشمس: سبب وجود الخيمة بالقدس هو توجيه اصابع الاتهام للحكومة الاسرائيلية بعدم تنفيذ واجبها


في حديث لرئيس المجلس المحلي عيلبون, سمير ابو زيد, صرح وقال "نحن في وضع لا نحسد عليه في مجتمعنا, كل البدان لديها مشاكل متشابهة, سبب وجود الخيمة بالقدس هو توجيه اصابع الاتهام للحكومة الاسرائيلية بعدم تنفيذ واجبها وايقاف العنف في مجتمعنا كما قاموا بوقفه بالمجتمع اليهودي, نحن نطالب بخطة عمل حكومية لمحاربة الجريمة في مجتمعنا والقضاء عليها". 

نحن كرؤساء مجالس, نعتبر نفسها مسؤولين وكذلك المجتمع, ولكن السلاح المهرب الموجود في بلادنا سببه الشرطة, دورنا هو القايام بحوار مجتمعي واعادة شعبنا لثقافته, نحن نتحدث بالخيمة بالاجتماعاعت ان نؤخذ الامور على عاتقنا بشكل كامل. 

وسائل الاعلام تهول الحدث, من الطبيعي حدوث مشاكل, التي تأخذ ابعاد كالعائلة والطائفة ولكن شعبنا ما زال بخير ونسبة الجريمة والعنف هي 2% وفقا لاقوال الشرطة, المدارس والمؤسسات تعمل على ايقاف العنف. 

إعلان

اذا قمنا بمراجعة الحوافز التي تؤدي للقتل والعنف نرى انه من الممكن ان نداويها, كما انه على قادتنا ان تثبت انها قادرة على الوقوف بوجه العنف وايقافه وتثقيف المجتمع. عليهم ان يكونوا كمثال حسن يحتذى به. 


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد