محليات

الناطقة بلسان شرطة المروج للشمس: "كان بإمكان امام المسجد في طرعان التوجه للمحكمة ضد الاستقالة بدل تفاقم الأمور هناك"




حول ما يجري من احداث عنف في قرية طرعان، وتطورات الأمور هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع الناطقة بلسان شرطة المروج "ليئا لشيم".


ويذكر ان الشرطة اعتقلت 19 مشتبهًا من طرعان على خلفية احداث العنف هناك.


وقالت ليئا لشيم للشمس: "طرعان شهدت شجارًا اليمًا، تخلله القاء حجارة واضرام النار في مركبات، والشرطة تتواجد في القرية منذ قرابة الشهر، وبذلت كل ما بوسعها لمنع تفاقم الأمور، وبسبب تواجد الشرطة هناك لم تقع اي اصابات في الأرواح ولم يتعرض المواطنون لأي اذى".


وأضافت: "الأحداث انفجرت في طرعان بسب تلقي امام المسجد مكتوب استقالة، لكن نعرف انه وفي مثل هذه الأمور يمكن للإمام أن يتوجه بدعوى ضد الاستقاله للمحكمة، والمحكمة تعالج الموضوع".


وتابعت: "ضبطنا خلال الشجار الذي اندلع هناك، وأثناء اعتقال المشتبهين الضالعين في الشجار، ضبطنا بندقيتيتن، والشرطة ما زالت تتواجد بقوات معززة في طرعان، ووتجري جولات في انحاء البلدة، علمًا ان الحديث يدور عن عائلات عادية ليس لها اي علاقة بالإجرام".


هذا وتوقعت اعتقالات اضافية من قبل الشرطة لمشتبهين اضافيين ضالعين في الشجار الأخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.