عربي
ارشيف

الصحفية ملك خالد لاذاعة الشمس:ورقة الاصلاحات التي قدمها الحريري تلبي مطالبه الشخصية



في حديث للصحفية والاستاذة الجامعية اللبنانية ملك خالد مع اذاعة الشمس حول الحراك اللبناني ضد الفساد صرحت بان الحكام بلبنان يحمّلون الطبقة الفقيرة والشعب اللبناني نتيجة السياسات المتبعة بلبنان.

وذكرت ان السبب الرئيسي لبدأ هذا الحراك هو الهم المعيشي للشعب اللبناني, وحله ليس برفع خطابات, وان الحلول المطروحة التي سيوافق عليها هي حلول اقتصادية.

وتطرقت الى ورقة الاصلاحات التي قدمها سعد الحريري, والتي تضمنت 20 مقترحًا لحل مشاكل المواطنين, انها قد خففت من وتيرة الحراك, على الرغم من ان الحريري بنفسه صرح بان هذه الاصلاحات لا تلبي حاجة الشعب المتظاهر انما تلبي مطالب الحريري الشخصية, واضافت ان هذه الوعود تعطى بدون اي اليات تنفيذ منذ 30 سنة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.