محليات
صورة من الأرشيف

تظاهرة في أم الفحم بعد تشييع اغبارية والشرطة تلقي القبض على متظاهرين


قام المتظاهرون المشاركون في تشييع جثمان المغدور محمد اغبارية عصر اليوم بإغلاق شارع 65 عند مدخل أم الفحم، وذلك احتجاجًا على تفشي العنف والجريمة وما سموه تواطؤ الشرطة.

وصاحب هذه التظاهرات تعنت وتحذيرات من قوات الشرطة للمتظاهرين وما يشبه حالات استفزازية تقوم بها الشرطة تجاه المواطنين، حيث قامت بإخطارهم وامهالهم وقتاً قصيراً لفض التظاهر وفتح الشارع.

جاءت هذه التظاهرة بعد ساعات من تشييع الشاب محمود إغبارية (36 عامًا) من أم الفحم، والذي راح ضحية جريمة قتل مساء أمس، الثلاثاء.

وقامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على بعض المتظاهرين والنشطاء المشاركين في التظاهرة، والتي قامت الشرطة بفضها بالقوة فيما لا يزال يشهد الشارع بطء في حركة المرور.

وأكدت الشرطة أنها لن تسمح بإغلاق الشارع مرة أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.