محليات
تصوير الشرطة

ايلي كرسبل للشمس: على الشرطة أن تخصص وحدات مهنية لمعالجة العنف في المجتمع العربي




حاورت اذاعة الشمس رئيس قسم العمليات السابق في شرطة الشمال "ايلي كريسبيل"، وناقشت معه قضية العنف والجريمة في المجتمع العربي واستفحالها، والى أي مدى تقوم الشرطة حقًا بواجبها، للحدّ من هذه الظاهرة في المجتمع العربي.


وأشار "ايلي كريسبيل" خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى أن ارتفاع عدد ضحايا العنف في المجتمع العربي جراء العنف، يجب أن يوقظ الأجهزة الأمنية، لافتًا الى ان الشرطة تبذل كل جهدها في هذه الموضوع، على مستوى زيادة عدد مراكز الشرطة في المجتمع العربي، وتعزيز قواتها هناك.


ونوه الى أنه ورغم افتتاح مراكز اضافية للشرطة، فإن نسبة ضحايا العنف في المجتمع العربي ما تزال مرتفعة، وعلى الشرطة ان تعمل على تقليص هذه الظاهرة، فكل ضحية يترك خلفه عائلة وابوين واخوة، وكل قتيل يتسبب بكارثة لعائلته بعد فقدانه.


وأضاف: "الإجرام المنظم لا يقتصر على المجتمع العربي فقط فهو موجود في جميع الأماكن وفي الوسط اليهودي ايضًا، لكن اذا شددت الشرطة وخصصت وحدات مهنية في قضايا العنف فانها سوف تعالج هذه الظاهرة وتقلصها في المجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.