محليات
مكتب النائب جبارين

النائب د.يوسف جبارين للشمس تعقيبًا على تصريحات اردان بأن المجتمع العربي عنيف: "أصبح التمييز والتحريض جزءًا من المشهد السياسي في هذه الحكومة"




تعقيبا حول تصريحات وزير الأمن الداخلي "جلعاد اردان"، خلال لقائه مع راديو يروشلايم، صباح اليوم الإثنين، والذي قال فيه: "المجتمع العربي مجتمع عنيف جدًا جدًا، وهذا بسبب ثقافتهم حيث تنتهي الصراعات بينهم باستخدام السلاح بدلًا من التوجه المحاكم"، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د.يوسف جبارين من القائمة المشتركة.


وقال جبارين للشمس: "الوزير اردان هو المسؤول عن الشرطة، وهو المسؤول عن تنفيذ القانون، وبدل ان يتركز بهذه المهمة، ويصدر تعليماته للجهاز المسؤول عنه، وتنفيذ دوره المنوط به، فإنه يواصل التحريض على المجتمع العربي، ويختص بالثقافة العربية، ويهاجم الثقافة العربية بأنها ثقافة عنف".


وأضاف جبارين خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "لو صُدرت هذ التصريحات من شخصية سياسية في احدى الدول الاوروبية لاتهمته اسرائيل باللاسامية، ولطالبت باستقالته، لكن هنا اصبح التمييز والتحريض جزءًا من المشهد السياسي في هذه الحكومة".


يذكر ان لقاء النواب العرب مع الوزير اردان ارجئ الى يوم الخميس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.