محليات

ماذا يحدث في نحف ولماذا باتت تشهد أحداث عنف؟ رئيس المجلس المحلي يتحدث للشمس




تشهد بلدة نحف في الآونة الأخيرة أحداث عنف، تخللها اضرام النار بمركبات، واطلاق الرصاص على سيارة رئيس المجلس المحلي، اضافة الى القاء عبوات ناسفة وقنابل صوت باتجاه منازل. 


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع السيد عبد الباسط قيس؛ رئيس المجلس المحلي.


وأشار عبد الباسط قيس الى ان حال نحف هو من حال المجتمع العربي بما يتعلق بالعنف، وكان مجهولون قد أضرموا النار بثلاث سيارات في نفس الوقت الليلة الماضية، في 3 احياء مختلفة، "اضافة الى تعرض سيارتي لاطلاق النار حين كانت مركونة في ساحة المجلس المحلي، كما تعرض محل لبيع الخضار لاطلاق النار، يوم الخميس الماضي".


واضاف: "من يطلق النار لا يهمه اذا كان هناك اشخاص يتواجدون داخل السيارة، او زبائن داخل المحل التجاري، وهؤلاء يرتكبون جرائمهم مقابل مبالغ مالية"، لافتًا الى أن بعض المنازل كانت قد تعرضت لإلقاء قنبلة صوت وهلع، والشرطة تعرف هؤلاء الأشخاص لكنها تدّعي أنه ليس لديها اثباتات، كما قال.


وحول الحادثة التي تعرض لها بإطلاق النار على سيارته، قال: "كما يبدو هناك اشخاص لا يعجبهم عملي بشفافية ونزاهة، وبسبب تعرض سيارتي لإطلاق النار رفعت الشرطة درجة الحراسة لي الى درجة 6 ما يعني حراسة خاصة دائمة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.